منتدا ساهر لاحلى الاوقات
كل اعضاء المنتدا بترحب بلاعضاء الجدد

ونتمنا الاستفادة والافادة للمنتدا


منتدانا منتداكم معا نفيد ونستفيد وننتظر منكم المزيد
 
الرئيسيةالشات*شات المنتدىالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كاظم الساهر جالسه لوحدك
الأربعاء فبراير 05, 2014 2:39 am من طرف مدينة الحب

» فاكهه الحب للناس اللى يفهمو معنى الحب
الجمعة أغسطس 09, 2013 9:29 am من طرف Admin

» ~~بكل الحب اتيتكم فهل لي مكان بينكم ~~
الأربعاء نوفمبر 21, 2012 6:47 pm من طرف اتعبنى قلبى

» ههههههههههههههههه
السبت فبراير 25, 2012 8:41 pm من طرف احساس حزين

» (هاااااام جدا) اضرار المحمول للرجال
السبت فبراير 25, 2012 8:22 pm من طرف احساس حزين

» (هاااااام جدا) اضرار المحمول للرجال
السبت فبراير 25, 2012 8:18 pm من طرف احساس حزين

» لــــكــــــــــل الشـــــلـــه
السبت فبراير 25, 2012 8:14 pm من طرف احساس حزين

» ابرار الجنه
السبت فبراير 25, 2012 8:07 pm من طرف احساس حزين

» بعد طول غيااااااااااب رجعت تانى
السبت فبراير 25, 2012 8:03 pm من طرف احساس حزين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
RORO
 
Admin
 
احساس حزين
 
نانو
 
مدينة الحب
 
دموع القمر
 
ابو محمود
 
معاذ
 
وعد
 
هــمـسة
 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الخميس يناير 14, 2010 12:37 am

من يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد يكون مخطأ جدا
فللزوجه النكديه فوائد عديده اهمها
1 تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم وهو يقول:حسبي الله ونعم الوكيل:.
2تساعه الزوج على غض البصر لانه سوف يكره كل صنف الحريم. Arrow
3تساعد على صلت الرحم لان طول اليوم هربان عند أمه flower
4تساعد الزوج على المحافظه على وزنه ورشاقته لأن طول الوقت نفسو مسدوده cherry
5 اخيرا تجعل من الزوج رجلا عظيما لان بسبب قرفه وزهقه منها يقضي وقتا اطول في العمل والجد ويحقق المثل القائل وراء كل رجل عظيم امراة Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RORO
مشرفة رائعة
مشرفة رائعة
avatar

عدد المساهمات : 1839
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس يناير 14, 2010 2:44 pm

السلام عليكم
سلمت يداااااااااااااكى حبيبتى
تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس حزين
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1274
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 35
الموقع : مــــــــــــــــــــصــــــــــــــــر مصرية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الخميس يناير 14, 2010 11:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء يناير 27, 2010 8:40 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربنا عسل هههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلمي تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدا ساهر لاحلى الاوقات :: قسم الفن :: الضحك والكومديا-
انتقل الى: