منتدا ساهر لاحلى الاوقات
كل اعضاء المنتدا بترحب بلاعضاء الجدد

ونتمنا الاستفادة والافادة للمنتدا


منتدانا منتداكم معا نفيد ونستفيد وننتظر منكم المزيد
 
الرئيسيةالشات*شات المنتدىالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كاظم الساهر جالسه لوحدك
الأربعاء فبراير 05, 2014 2:39 am من طرف مدينة الحب

» فاكهه الحب للناس اللى يفهمو معنى الحب
الجمعة أغسطس 09, 2013 9:29 am من طرف Admin

» ~~بكل الحب اتيتكم فهل لي مكان بينكم ~~
الأربعاء نوفمبر 21, 2012 6:47 pm من طرف اتعبنى قلبى

» ههههههههههههههههه
السبت فبراير 25, 2012 8:41 pm من طرف احساس حزين

» (هاااااام جدا) اضرار المحمول للرجال
السبت فبراير 25, 2012 8:22 pm من طرف احساس حزين

» (هاااااام جدا) اضرار المحمول للرجال
السبت فبراير 25, 2012 8:18 pm من طرف احساس حزين

» لــــكــــــــــل الشـــــلـــه
السبت فبراير 25, 2012 8:14 pm من طرف احساس حزين

» ابرار الجنه
السبت فبراير 25, 2012 8:07 pm من طرف احساس حزين

» بعد طول غيااااااااااب رجعت تانى
السبت فبراير 25, 2012 8:03 pm من طرف احساس حزين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
RORO
 
Admin
 
احساس حزين
 
نانو
 
مدينة الحب
 
دموع القمر
 
ابو محمود
 
معاذ
 
وعد
 
هــمـسة
 

شاطر | 
 

 مكاتب زواج للصينيات في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 1430
السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
الموقع : فى الدنيا

مُساهمةموضوع: مكاتب زواج للصينيات في مصر    الأحد أكتوبر 17, 2010 10:58 pm

زواج الصينيات في مصر عروسة صينية للزواج زواج الصينيات الزواج من الصينيات فى مصر الصينيات في مصر عروسة صينية 1200 صينيات للزواج بمصر الزواج من صينيات مكاتب زواج الصينيات الزواج من صينية
العروسه الصنيه 1200 جنيه وعليها خلاط هديه !!اخر خبر الصين قررت تنزل مصر عرايس



إذا فتشت في منزلك جيداً ستجد أن كل شيء من الإبرة حتى مفتاح باب الشقة والنجف والسجاجيد وكل شيء تستخدمه في حياتك


(صنع في الصين).. فلماذا لا تكون شريكة حياتك صينية حتى تكتمل المعادلة؟!


هذه ليست فكرة خيالية، فقد انتشر منذ فترة كليب يتم تداوله على الموبايلات في مصر، يروج للزوجة الصينية ومميزاتها لترغيب الشباب في الارتباط بالصينيات.



يبدأ الكليب بأسئلة عما إذا كنت تشعر برغبة في الزواج وظروفك لا تسمح؟.. أو أن العمر قد مضى وتشعر أنك قد كبرت في السن ومازلت تبحث عن بنت الحلال ولم تجدها؟



اليكم الكليب





بعدها يبدأ المتحدث في شرح مميزات الزوجة الصينية في أنها قليلة الكلام وقليلة الأكل، فتوفر في الطعام وأيضاً قليلة الحجم وبالتالي لا تأخذ حيزاً في الشقة لو كانت ضيقة، وبالتالي فإنك لن تهتم بإقامة عرس أو الحصول على شبكة بالآف الجنيهات؛ لأنهم في الصين لا يهتمون بالذهب أو المال ولا تحصل على نفقة عند طلاقها وليس لها أهل سيأتون لزيارتها فبالتالي ستتخلص من حماتك وبلاويها.. يعني بيعة وكلها منافع!




عروسة تفصيل



إذن، فمع ارتفاع أسعار الشقق والعفش والمهور، ومع ازدياد معدلات العنوسة عند الرجال، هل ستصبح العروسة الصينية هي أفضل شريكة حياة لشباب مصر.


شرحنا لشحاتة سليم، طالب بالصف الرابع بكلية الحقوق، مميزات الزواج من صينية ثم سألناه: تتجوز صينية؟، فرد قائلاً: "الفكرة غريبة نوعاً ما على المجتمع المصري، ولكنها ليست غريبة على الصين التي تصدر لنا كل شيء من الإبرة للصاروخ، حتى أنني سمعت أنهم صدروا لنا جثث صيني لمشرحة كلية الطب، ولذلك فالصينيات بالتأكيد على استعداد لمشاركة الشباب المصري لقمة عيش"، ثم أضاف: "لو لقيت صينية كويسة ومحترمة، وممكن تسلم.. هاتجوزها فوراً.. شوفوا لي معاكم".


تحدثنا مع أحمد عبد الله، يعمل بقسم الحسابات بشركة أدوية، وسألناه: بما أنك تفهم في الحسابات والميزانيات.. هل تقبل مثل هذه الزيجة؟.. فأجاب: "أنا أساساً لا أستبعد أن تفتح الصين مكاتب للزواج بصينيات، وهو أمر متوقع، أما بالنسبة لي، فلو حسبتها بالورقة والقلم، فمن المعروف عن الصينيين بأنهم عمليون جداً، وذلك سوف يوفر عليك الكثير من المال، وهو ما قد يساعدك على تحسين مستواك الاجتماعي والمالي، فهي ستتكيف مع أي وضع مادي واجتماعي تفرضه عليها.. لذلك فلم لا أتزوجها".


بينما يؤكد رضا أحمد، موظف بهيئة النقل، أن أهم الأسباب التي قد تدفعه إلى الموافقة على الزواج من صينية هي ارتفاع أسعار متطلبات الزواج فى مصر، وأضاف بأن الصينيات بالفعل يتزوجن من مصريين حالياً، فهن منتشرات في كل الأسواق، وتجد الواحدة منهن تحمل شنطة بضاعة تزن ضعف حجم جسدها وتلف لتبيع تلك البضاعة شرقاً وغرباً، حتى أن رضا أكد لنا أنه يشاهدهن عندما يسافر عند أهله في الأرياف".



ب100 راجل



ويصف كريم محسن، طالب بكلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، الصينيات بأنهن "ب100 راجل"، ثم لفت كريم وجهة نظرنا إلى أن الزواج من الصينيات فيه طاعة لله ولرسوله، لأنه سيساعد على نشر الدين الإسلامي في الصين، فمع تزايد المواليد من المسلمين وسط الصينين، سينتشر الإسلام بقوة في شرق آسيا، والصين هي أكبر قوة اقتصادية في العالم بعد أمريكا.


أما علي مدكور، موظف بشركة المصرية للاتصالات، فيطالب الحكومة بضرورة الإسراع بفتح مكاتب التزويج من صينيات من أجل المضاربة، فمثل هذا الإجراء سوف "يخفض" من أسعار الزواج من مصريات، و"كل ما السعر ينزل" كل ما الشباب يستفيد"، والأرخص نتوكل على الله ونتجوز منه، كما يؤكد علي!


أما محمد عبد الحفيظ، الحاصل على ليسانس الآداب قسم تاريخ، فقد أكد لنا أن الزواج في مصر طبقي يتم التفريق فيه بين الأغنياء والفقراء، ولذلك فانتشار الزواج بالعروسة الصينية آتي لا محالة، وقال محمد: "هاكون أول واحد يعمل كده.. والفكرة ستنتشر بين الشباب، وهذا سيثير غيرة فتيات مصر، وسيطلبون عرسان صينيين، فيه بنات في مصر مفكرة نفسها (نور) أو (لميس)، ويطلبون منا أن نكون أغنياء ورومانسيين في نفس الوقت، يشربوا بأه لما نتجوز من الصينيات ويبوروا".



مش انثي.. بس نعم للتغيير!



من جهته، يوضح خالد سمير، حاصل على بكالريوس التجارة، أنه من حيث الفكرة يوافق على أن يتزوج من صينية لعدة أسباب، أهمها أن الصين دولة تتمتع بمستقبل اقتصادي وسياسي مبهر، وبالتالي فالعروسة بالمعنى العامي "مسنودة" وبالتالي من الممكن أن يتخذها الشباب كجسر يعبرون من خلاله إلى الجنة الصينية الموعودة، بدلاً من الحلم الأمريكي القديم الذي لم ولن يتحقق.


من جانبه، يؤكد عبد اللطيف محمد، طالب بكلية الطب البيطري أنه يوافق على تلك الفكرة من باب التغيير، للتخلص من الأعراف والتقاليد المقيدة للزواج في مصر، مضيفا أن الصينية تتميز أيضاً بقوة شخصيتها أمام الرجال، بل وتستطيع الدفاع عن نفسها لأنها تجيد فنون القتال.


وعلى الجانب الآخر، يعارض الفكرة محمد سمير، ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية، قائلاً: "الحال لم يصل إلى اللجوء للزواج من صينيات، يكفي اختلاف الطباع والعادات والديانة، فهي ليست صاحبة ديانة سماوية، ففي الصين يعبدون ما يسمونه (آلهة) يعني ناس زي أيام الجاهلية.. أما عامل الشكل فهو عائق أيضاً، فنادراً ما تجد صينية (مزة)، مثل بقية خلق الله، أما سيد حمدي فيؤكد أن الصين لن تترك تصدير المعدات والآلات لتتفرغ لتصدير العرائس إلى مصر، بينما تتهكم نهى السيد من الفكرة وتقول: "بضاعة الصين كلها مضروبة.. ياريت ما تطلعش العروسة كمان مضروبة.. ولذلك أرجو منكم ألا تنشروا الفكرة لأنها سوف تحدث فتنة في المجتمع المصري، وقد تنشر أمراض جديدة في مصر"، ولذلك تنصح الشباب بقولها: "خلو بالكم".


ايه رئيكم ياشباب

_________________
علمتني الحياة: أن الحب والوفاء وجهان لعملة نادرة إسمها الصديق....

علمتني الحياة: أن من شغل بعيوب الناس كثرة عيوبه وهو لا يدري.....

علمتني الحياة:أن الصدق خط مستقيم بين نقطتين هما أنا والعالم....




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsahreen.a7larab.net
 
مكاتب زواج للصينيات في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدا ساهر لاحلى الاوقات :: اقسام عامه :: قسم القصص-
انتقل الى: